اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

يمكرون ويمكر الله .. والله خير الماكرين

• احتطبت عصابات مليشيا التمرد صباح ومساء اليوم عدة خسائر من هجومها الأرعن علي قاعدة حطاب العسكرية .. منذ يوم الجمعة الماضي أرسلت المليشيا حاشرين لتجميع القوات التي تم دحرها وكسرها مساء اليوم .. وبثت مليشيا التمرد أحاديث عن وجهة هذه القوات ومن ذلك قولهم إنها ستهاجم مدينة شندي وأخفت أمر التحرك عن بعض قادتها العسكريين والذين وجدوا أنفسهم في في أتون معركة حطاب ..

• مليشيا التمرد هدفت بهجومها اليوم علي قاعدة حطاب فتح الطريق لعبور شاحنات وقود إلي مناطق إنتشارها بولاية الجزيرة وسنار حيث تواجه المليشيات نقصاً حاداً في الوقود ..

• تم تدمير شاحنات وناقلات وقود المليشيا وتم تشتيت وقود الهجوم ..

• لن تتوقف عصابات التمرد عن محاولات الإنتحار علي بوابات حطاب ..

• يمكرون ويمكر الله .. والله خير الماكرين ..

الكاتب/ عبدالماجد عبدالحميد

كانت هذه تفاصيل خبر يمكرون ويمكر الله .. والله خير الماكرين لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا