اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

المنظمة السودانية للاغاثة والانعاش تقدم مساعدات بالقضارف

قدمت المنظمة السودانية للاغاثة والانعاش الشريك الوطني للمفوضية السامية لشؤون اللاجئين مساعدات إنسانية للنازحين المتضررين من الحرب بمحلية المفازة.

وقالت الأستاذة زاهية عبدالعزيز عباس ضابط المشروع بالمنظمة السودانية للاغاثة والانعاش ان المساعدات التى تم توزيعها عبارة عن مواد غير غذائية لعدد ٥١٢ أسرة من النازحين على مستوى أحياء محليةالمفازة مبينة ان المساعدات عبارة عن مشمعات + ناموسيات + فرش وبطاطين بالإضافة للمبات تعمل بالطاقة الشمسية والاوانى المنزلية وجركانات مياه.

من جهته حيا المدير التنفيذي بالانابة الأستاذ محمد الامين إبراهيم منسق أعمال المنظمات بالمحلية جهود القائمين على أمر المنظمة السودانية للاغاثة والانعاش للدعم المقدم للنازحين ومتضرري الحرب وقال المدير التنفيذي بالانابة ان النازحين وجدوا اهتماما رسميا وشعبيا من قبل المحلية مناشدا المنظمات الوطنية والاقليمية لتقديم المزيد من المساعدات للنازحين الذين وصلوا للمحلية بإعداد تفوق إمكانيات المحلية.

سونا

كانت هذه تفاصيل خبر المنظمة السودانية للاغاثة والانعاش تقدم مساعدات بالقضارف لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا