اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

شكراً عميقاً للمدير العام لمنظمة الصحة العالمية لزيارته وتعاطفه معنا

تواضع المدير العام لمنظمة الصحة العالمية وزار بلادنا وسجّل زياراتٍ لمراكز الإيواء وبعض مرافقنا الصحية ..

قال الرجل إنه ( صُدِم ) بالمشاهد والمناظر المروعة لأطفال وكبار سن يفتقرون إلي أبسط المقومات والإحتياجات الطبية .. وقال إنه لم يكن يتوقع أن يكون الحال بهذا السؤ ..

ومع هذه البكائية الحزينة وقع المدير العام لمنظمة الصحة العالمية في ذات خطأ أصحابه وزملائه في المنظمات الدولية الذين يتحاشون تسمية الأسماء بمسمياتها .. قال المدير الزائر إنه علي ( طرفي الصراع ) العمل علي تجنيب المدنيين في مناطق النزاع التعرض لأمراض الكوليرا والملاريا وسؤ التغذية .. يقول الرجل هذا وهو يعلم تمام العلم أن مليشيات التمرد قامت بتخريب كل المرافق الصحية في البلاد في مناطق إنتشارها وأنها فرضت دمّرت وأحرقت كل مخازن الأدوية ومن بينها أكبر مخازن تتبع لمنظمة الصحة العالمية بالسودان ..

شكراً عميقاً للمدير العام لمنظمة الصحة العالمية لزيارته وتعاطفه معنا .. نأمل أن تكون زيارته هذه مقدمة لتصحيح الرسائل والتقارير المضللة التي تصل إلي المنظمة عن حقيقة الأوضاع الصحية بالسودان .. مما يؤسف له أن هنالك منظمة تنشط في تلفيق تقارير كاذبة ومغلوطة عن الأوضاع الطبية والصحية في السودان وتعتمد منظمة الصحة العالمية تقاريرها .. المدهش أن هذه المنظمة المضللة تعمل بلا ترخيص .. ومن قلب مدينة بورتسودان !!

الكاتب/ عبدالماجد عبدالحميد

كانت هذه تفاصيل خبر شكراً عميقاً للمدير العام لمنظمة الصحة العالمية لزيارته وتعاطفه معنا لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا