اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

محمد صلاح يريد البقاء في ليفربول من أجل الهداف التاريخي

قال النجم الإنجليزي السابق إيان رايت، إن النجم المصري محمد صلاح (32 عاماً) يريد البقاء في ؛ كي يسجل اسمه في تاريخ النادي، بعدما أصبح خامس هداف بـ214 هدفاً، لكن بمقدوره ملاحقة رقم إيان راش (346 هدفاً) إن مدد عقده.

وأضاف رايت: «لديّ انطباع بأن صلاح يريد البقاء في ليفربول لتحطيم الأرقام القياسية، فلنقل إن بقي 3 سنوات أخرى ستكون 10 سنوات من الخدمة المدهشة. أعتقد أنه سيبقى إن اختار النادي الإبقاء عليه رغم معرفتي بوجود تردد في تمديد عقد لاعب بالثلاثينات، لكنني أعتقد أنه استثناء بطريقة أدائه وبإعداد نفسه».

وتبقى من عقد صلاح 9 شهور فقط، وهو أعلى لاعبي ليفربول أجراً (350 ألف إسترليني أسبوعياً)، ويعتقد المحلل واللاعب السابق تروي ديني أن الأجر القياسي في تاريخ النادي هو ما يؤخر التجديد.

صحيفة الخليج

كانت هذه تفاصيل خبر محمد صلاح يريد البقاء في ليفربول من أجل الهداف التاريخي لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا