اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

ريال مدريد: مبابي مختلف عن رونالدو

تفاجأ ، بأن الفرنسي كيليان مبابي “مختلف تمامًا” عن أسطورة النادي .
وقدم مبابي حتى الآن أداءً متباينًا مع ريال مدريد، حيث سجل هدفًا في ظهوره الأول في كأس السوبر الأوروبي، لكنه مر بـ3 مباريات في بداية الليجا دون أن يسجل، قبل أن يفتتح حسابه التهديفي في بثنائية ضد ريال بيتيس.
وقال مصدر من ريال مدريد، في تصريحات لصحيفة “ذا أتلتيك” البريطانية: “هل كان كل شيء مثاليًا مع مبابي؟ لا.. لكنه لم يكن مأساويًا أو مقلقًا أيضًا. إنه كما هو متوقع، لأن التكيف مع فريق جديد تغيّر كثيرًا، وكيليان يحاول العثور على مكانه، وهو في طريقه لذلك”.
وأضاف: “كنت أعتقد أن لدى مبابي غرورًا كبيرًا، لكنه لم يكن كذلك. لقد كان لدينا هنا كريستيانو، أحد النجوم العالميين، ولكن شخصية كيليان مختلفة تمامًا عن رونالدو. لم يبدأ بشكل مثالي، لكنه يبذل كل جهده”.
وأضاف مصدر آخر مقرب لأحد نجوم الفريق الأول في ريال مدريد عن شخصية مبابي: “سمعت فقط أنه شخص طبيعي تمامًا وليس متعجرفًا، وهو أمر يُعد خبرًا بحد ذاته، على ما أعتقد”.

كورررة

كانت هذه تفاصيل خبر ريال مدريد: مبابي مختلف عن رونالدو لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا