اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

قوة مشتركة لتأمين الموسم الزراعى بجنوب كردفان

اكد مدير شرطة جنوب كردفان معتز كديرو ان اللجنة الامنية بالولاية قد عكفت على وضعت خطة واستراتجية محكمة لحماية المواطن وممتلكاته و الزراعة بشقيها الحيوانى والنباتى وذلك من خلال تكوين قوة مشتركة من القوات المسلحة والشرطة وجهاز المخابرات العامة حوت محاور عدة تأمين المسارات والرحل والمشاريع الزراعية وفق الانتشار الواسع واطواف ونقاط ارتكازات بمواقع استراتيجية محددة.
وقال كديرو ان الخطة التامينية تأتى فى اطار منع الاحتكاك بين الرعاة والمزارعين مشددا بمحاسبة ومحاكمة كل من يخالف ويتعدى على حق الغير واعدا بالاحكام الرادعة وقانون الطواريء لا سيما النيابة جاهزة والقضاء فضلا عن المحاكم الشعبية.
وطمأن المواطن بأن ثروته فى يد امينة داعيا الى ضرورة نشر الوعي وتغيير السلوك المجتمعي بين الرعاة والمزارعين.

سونا

كانت هذه تفاصيل خبر قوة مشتركة لتأمين الموسم الزراعى بجنوب كردفان لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا