الارشيف / اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

شاهد بالفيديو.. أسطورة كرة القدم المصرية: (قضيت أجمل أيام حياتي في السودان وحزين لما يحدث فيه والخير كله موجود بالسودان)

تحدث أسطورة كرة القدم المصرية عن الوضع الذي يعيشه السودان, بعد الحرب التي نشبت بين الجيش وقوات الدعم السريع.

وتسببت حرب السودان في مقتل الآلاف ونزوح الملايين من العاصمة الخرطوم وغيرها من الولايات السودانية.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين, فقد تحدث أسطورة حراسة المرمى في مصر عصام الحضري, في مقطع فيديو قصير عن الوضع في السوداني.

الحارس الملقب بالسد العالي, والذي سبق له اللعب في السودان بعد أن مثل نادي المريخ أكثر من موسم, عبر عن حزنه لما يحدث في السودان.

وقال الحضري بحسب ما شاهد محرر موقع النيلين: (حارس مرمى المريخ السابق المصري عصام الحضري: قضيت أجمل أيام حياتي في السودان وحزين لما يحدث لكن كل حاجة حا تعدي إن شاء الله والخير كله موجود في البلد دي).

الخرطوم (أخبار الخليج 365)

كانت هذه تفاصيل خبر شاهد بالفيديو.. أسطورة كرة القدم المصرية: (قضيت أجمل أيام حياتي في السودان وحزين لما يحدث فيه والخير كله موجود بالسودان) لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا