علوم وتكنولوجيا

تكنولوجيا: ابل تخطط لإطلاق جهاز iPad Mini 7 بتحسينات في الآداء

  • 1/2
  • 2/2

كتب هذا الموضوع سلطان القحطاني - بدأت شركة ابل في العمل على تطوير جيل جديد من سلسلة أجهزة iPad Mini، ولقد أكدت أحدث التقارير على أن الجيل القادم من أجهزة iPad Mini يأتي بتحسينات في الآداء.

قدمت شركة ابل جهاز iPad Mini 6 في شهر سبتمبر من عام 2021، ولقد أشارت التوقعات السابقة إلى خطط ابل لإطلاق iPad Mini 7 في نفس الموعد العام الماضي، إلا أن ابل قامت بتأجيل خططها لإطلاق إصدارات جديدة من أجهزة الآيباد العام الماضي.

وتؤكد أحدث التفاصيل التي نشرت عبر المحلل “Mark Gurman” في تقرير بلومبرج على أن شركة ابل في طريقها لإطلاق جهاز iPad Mini 7 في حدث يعقد قبل نهاية هذا العام.

ولقد أشار المحلل”Mark Gurman” إلى إنخفاض مخزون متاجر ابل من الإصدار السابق من أجهزة iPad mini، بنماذج الجهاز المختلفة التكوينات، ولقد أكد على أن إنخفاض المخزون يعود إلى خطط ابل للإعلان عن الجيل الجديد قريباً.

من جانب أخر من المتوقع أن يأتي الجيل السابع من أجهزة iPad Mini بتعزيز في تقنية الذكاء الإصطناعي التي قدمت من ابل بالفعل في تحديث iPadOS.

ولقد أكدت عدد من المصادر على أن ابل تستعد لعقد مؤتمر بين شهر سبتمبر وأكتوبر للإعلان عن أجهزة الشركة الجديدة.

يذكر أن التسريبات التي جاءت حتى الآن أوضحت أن جهاز iPad Mini 7 يأتي بالتصميم الكلاسيكي الشائع لهذه الفئة من الأجهزة، حيث من المتوقع أن يضم الجيل القادم شاشة IPS LCD، وذاكرة عشوائية 4 أو 8 جيجا بايت رام، كما ينطلق الجهاز بسعة تخزين 128 جيجا بايت، لدعم تعدد المهام في الجهاز بكفاءة، كما تعد الترقية الرئيسية في رقاقة المعالج.

المصدر

Advertisements

قد تقرأ أيضا