الارشيف / منوعات

“استعلام الآن” نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة المنيا بالاسم ورقم الجلوس الترم الأول...

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة المنيا برقم الجلوس والاسم يترقبها جميع الطلاب، بعدما انتهوا من أداء امتحانات الصف الثالث الإعدادي بالمنيا يوم الخميس الماضي، والآن تجري أعمال التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات تمهيداً لاعتماد نتائج الامتحانات من قبل اللواء قاسم حسين محافظ المنيا.

وأشارات مصادر مسئولة من داخل مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، أن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا 2019 بجميع الإدارات التعليمية سوف يتم إعلانها نهاية شهر يناير الجاري، على أن تتم أعمال التصحيح بكل دقة ليحصل الجميع على حقوقهم، وتسعى المديرية لتوفير رابط فعّال مع الجميع يتحمل ضغط الزايارات الهائل من جانب الطلاب في نفس الوقت، لتسهل عليهم الحصول على درجاتهم دون انتظار ظهور نتائج إعدادية المنيا في المدارس.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة المنيا

عاجل: قالت مصادر صحفية خاصة لموقع نجوم مصرية، أن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا سوف تظهر مطلع الأسبوع المقبل على البوابة الالكترونية لمحافظة المنيا.

تمثل نتيجة إعدادية المنيا 2019 برقم الجلوس أمل الكثير من الطلبة والطالبات بسبب المجهود المبذول من جانبهم طوال العام الدراسي في مرحلة إتمام مرحلة التعليم الأساسي تمهيداً للانتقال لمرحلة التعليم الثانوي الأهم منها، والتي تبنى عليها مستقبل الإنسان والكلية التي سوف يلتحق بها.

قالت مصادر، أن نتائج الطلاب بالمنيا ستظهر مباشرة عقب ظهور واعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة كفر الشيخ خلال أيام قليلة، وتحديداً نهاية الشهر الجاري.

وفي نفس السياق، أكد مجموعة من الطلاب بإحدى مدارس المحافظة، أن مستوى الامتحانات متوسط إلى حد ما، ولا تستدعي نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة المنيا بالاسم فقط إلى الكم الكبير من هذا القلق فلكل مجتهد نصيب.

وحسب إحصائيات العام الماضي من داخل مديرية التربية والتعليم بالمنيا، بلغت نسبة نجاح نتيجة ثالثة إعدادي 71.58%، تقدم 92 ألف و 970 طالب وطالبة للامتحانات داخل 467 لجنة في تسع مراكز من مراكز المحافظة، مركز  أبو قرقاص، بني مزار، دير مواس، سمالوط، العدوة، مطاي، مغاغة، ملوي.

اكتب رقم جلوسك والإدارة التعليمية الخاصة بك في تعليق بالأسفل لتصلك نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة المنيا 2019 بالإشعارات فور اعتمادها وظهورها على موقع مديرية التربية والتعليم بالمنيا.

Advertisements