الارشيف / اخبار العالم

الخازن حيّا القوى الامنية على جهودها المثمرة خلال ليلة رأس السنة

وجّه الوزير السابق ​وديع الخازن​ تهنئة خاصة إلى قيادات ​الجيش اللبناني​ وقوى الأمن الداخلي​ و​الأمن العام​، لـ"الجهود المثمرة التي أنتجت إنتقالاً هادئا بين عام مضى وعام أتى، حيث لم يسجل أيّ حادث أمني على الإطلاق".

ونوّه بـ"اقتصار ​حوادث السير​ القليلة على إصابات طفيفة"، لافتا الى ان "كل ذلك بفضل الانتشار الواسع لقوى الأمن الداخلي والأمن العام، وجهوزيتهم الكاملة تنفيذا لخطة أمنية متكاملة بالتنسيق مع الجيش اللبناني و​الدفاع المدني​ وسائر ​الأجهزة الأمنية​ و​الصليب الأحمر​، إضافة إلى وعي المواطنين وتجاوبهم مع إرشادات قوى الأمن".

وتمنّى الخازن أن "تكون كل أيام ​السنة​ الجديدة على صورة الحصيلة الإيجابية لليلة رأس السنة".

كانت هذه تفاصيل خبر الخازن حيّا القوى الامنية على جهودها المثمرة خلال ليلة رأس السنة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا