الارشيف / اخبار العالم

السكك الحديدية الروسية تتعرض لانفجار في منطقة الأورال

ذكرت وكالتا "تاس" و"آر بي سي" للأنباء، نقلاً عن مكتب المدعي العام لقطاع النقل، أن قسماً من السكك الحديدية قرب مدينة نيجني تاجيل في منطقة الأورال الروسية تعرض لضربة، في إشارة على ما يبدو إلى انفجار.

وقالت «بازا»، وهي منفذ إعلامي روسي لديها مصادر أمنية، إن الانفجار وقع على خط للسكك الحديدية بالقرب من محطة سان دوناتو على مقربة من مستودع للنفط.

وفي الشهر الماضي، قال مصدر أوكراني إن وكالة المخابرات المحلية الأوكرانية نسفت متفجرات على خط للسكك الحديدية الروسية في عمق سيبيريا، في ثاني هجوم خلال أسبوع على طرق الإمدادات العسكرية في المنطقة.

وقالت وكالتا الأنباء الروسيتان، الاثنين، إن أحدث انفجار لم يصب أحداً بأذى ولم تقع أي أضرار. ونقلت «آر بي سي» عن السكك الحديدية الروسية قولها إن حركة السير في المنطقة «مقيدة»، وقد تتأخر بعض القطارات عن موعدها.

كانت هذه تفاصيل خبر السكك الحديدية الروسية تتعرض لانفجار في منطقة الأورال لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا