الارشيف / اخبار العالم

ابنة الطيّار الإسرائيلي المفقود رون أراد بشأن الأسرى في غزة: "قيل لنا أيضًا أن الجميع سيعودون"

علّقت يوفال أراد، ابنة الطيّار الحربي الإسرائيلي المفقود في لبنان منذ عام 1986 بعد سقوط طيارته، رون أراد، على موضوع الأسرى الإسرائيليين في غزة، حيث وجهت كلامًا للحكومة الإسرائيلية بالقول: "قيل لنا أيضًا أنّ الجميع سيعودون"، مشيرة إلى أنّه "ليس فقط أن التاريخ يُعيد نفسه أمام عيني، بل يبدو أن الجميع يرفضون التعلم منه، ولم أعد أستطيع تحمله".

يُذكر أن طائرة رون أراد أسقطت فوق لبنان في تشرين الأول عام 1986، وتبنّت حركة "أمل" حينها أسره.

ودعت أراد، في تصريح لها عبر وسائل التواصل الاجتماعي نقله موقع "معاريف" الإسرائيلي، رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو إلى "إجراء قرارات صعبة"، بشأن الأسرى في غزة، معتبرة أنّ "في الأشهر الثلاثة الأخيرة، حفظت أسماء جميع الأسرى، وقرأت قصة حياة كل واحد منهم، وشعرت كيف أنّ الحفرة التي تركها والدي في قلبي تتسع".

كانت هذه تفاصيل خبر ابنة الطيّار الإسرائيلي المفقود رون أراد بشأن الأسرى في غزة: "قيل لنا أيضًا أن الجميع سيعودون" لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا