الارشيف / اخبار العالم

نقولا للنواب: أنقذوا ما تبقّى من ضمائركم واستقيلوا من مناصبكم التي اصبحت بلا كرامة

وجّه النائب السابق نبيل نقولا رسالة الى اللبنانيين، أشار فيها إلى أنّ "أموالكم تبخرت. مدّخراتكم سرقت. تقاعدكم نهب وما زال البعض من نوابكم يكذبون عليكم وأنتم تصدقوهم. لولا تدخل بعض النواب الأوادم لكان خُيّل لنا أننا في مسرحية هزلية محزنة أو إجتماع مافيا يتقاسمون لحمكم كأنكم غنم جاهزون للذبح".

وأشار إلى أنّ "موازنة ذرّ الرماد في العيون والمقصود من ورائها تهجير أولادكم وتجويع ما تبقى من اللبنانيين لإجبارهم على الرحيل وإبدالهم بشعوب أخرى أكثر طوعًا منكم. حكومة أفاعي سياسييّن مصّاصي دماء"، مضيفًا "انتفض أيّها الشعب لكرامتك وافعل ما فعله شعب سيريلانكا بزعمائه".

وقال نقولا: "أيّها النواب أنقذوا ما تبقّى من ضمائركم واستقيلوا من مناصبكم التي اصبحت مناصب بلا كرامة وقبل أن تنتهوا في حاويات النفايات. تصبحون على وطن".

كانت هذه تفاصيل خبر نقولا للنواب: أنقذوا ما تبقّى من ضمائركم واستقيلوا من مناصبكم التي اصبحت بلا كرامة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا