الارشيف / اخبار العالم

جلسة للمجلس الإسلامي العلوي ناقشت بنودا ومشاريع قوانين تخص أعماله

عقدت الهيئتين الشرعية والتنفيذية جلسة رسمية برئاسة رئيس المجلس الاسلامي العلوي الشيخ علي قدور، وحضور نائبه شحادة العلي، وذلك في مقر المجلس في جبل محسن، حيث كان على جدول أعمال الجلسة بنود عدة أهمها : تأليف لجان المجلس حسب اقتراحات الأعضاء في الهيئتين، تجديد عقود الموظفين، الموافقة على مشروع تعديل القانون 449، ومناقشة قانون المحاكم ومرسوم الافتاء.

وبحب بيان الهيئتين، ناقش المجتمعون البنود المذكورة و على رأسها موضوع تشكيل اللجان حيث أقرت الهيئتان اسماء اعضاء اللجان الملحوظة في النظام الداخلي للمجلس الاسلامي العلوي و"سيصار لاحقاً الى الاتصال بأعضاء اللجان لتبليغهم بعضويتهم و دعوتهم الى الاجتماع لانتخاب رئيس و مقرر لكل لجنة من قبل أعضائها".

وأعلنتا "الموافقة على تجديد العقود، كما تمت الموافقة بالاجماع على مشروع قانون تعديل القانون 449 /95 المقدم من رئاسة الحكومة الى مجلس النواب".

وكُلفت الهيئة التنفيذية بدراسة قانون المحاكم ليصار الى اقراره أصولا، وكذلك وضع التعديلات على القانون 449/ 95 وعرضها بالصيغة النهائية على المجلس لإقرارها. كما تمت مناقشة باقي البنود و معالجتها.

كانت هذه تفاصيل خبر جلسة للمجلس الإسلامي العلوي ناقشت بنودا ومشاريع قوانين تخص أعماله لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا