الارشيف / اخبار العالم

عبداللهيان: تل أبيب لم تحقق أهدافها وقادة المقاومة في فلسطين ولبنان قاموا بعملهم بكل بصيرة

أشار وزير خارجية إيران حسين أمير عبداللهيان، في تصريح له من مطار بيروت الدولي، إلى أنّه "بعد مضي اربعة أشهر من الابادة الجماعية والاعتداءات الصهيونية ضد غزة والضفة الغربية، نشهد أن "تل ابيب" لم تحقق أي شيء من اهدافها المعلنة"، مشيرًا إلى أنّ "ما نشهده تحقق بفضل الله وقوة المقاومة في لبنان وفلسطين والمنطقة".

ولفت إلى أنّ "قادة المقاومة في فلسطين ولبنان قاموا بعملهم بكل بصيرة ودراية"، مشددًا على أنّ "حزب الله والمقاومة في لبنان قاما بكل شجاعة وحكمة بإيفاء دورهما الرادع والمؤثّر".

وأشار عبداللهيان، إلى "الجمهورية الإسلامية الإيرانية ستستمر في دعمها القويّ للمقاومة وللبنان، ونعتبر أنّ أم لبنان هو أمن إيران والمنطقة".

وكشف "أننا قلنا لواشنطن إن عليها ألا تدعم إسرائيل في جرائمها ضد الفلسطينيين في غزة والضفة الغربية"، موضحًا أنّ "الكيان الإسرائيلي يعمل على جر الولايات المتحدة إلى مستنقع حرب في المنطقة".

كانت هذه تفاصيل خبر عبداللهيان: تل أبيب لم تحقق أهدافها وقادة المقاومة في فلسطين ولبنان قاموا بعملهم بكل بصيرة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا