الارشيف / اخبار العالم

"متحدون": إرجاء جلسة التحقيق مع رياض ورجا سلامة وماريان الحويك إلى 2 نيسان

أعلن تحالف "​متحدون​"، أنّ "نتيجة اعتكاف المساعدين القضائيين، أُرجئت جلسة التّحقيق الّتي كان مقرّرًا عقدها اليوم في 13 شباط الحالي، أمام قاضي التّحقيق الأوّل في ​بيروت​ بلال حلاوي، في القضيّة المرفوعة أساسًا في 2 شباط 2021 من قبل محامي تحالف "متحدون"، ضدّ حاكم مصرف لبنان السّابق ​رياض سلامة​ وشقيقه رجا ومساعدته ماريان الحويك، بتهمة الإثراء غير المشروع وإساءة الأمانة وتبييض الأموال".

وأشار في بيان، إلى أنّ "القاضي حلاوي حدّد 2 نيسان المقبل، موعدًا جديدًا للجلسة"، مذكّرًا بأنّ "القاضي شربل أبو سمرا كان قد سجّل القضيّة برقم 202/2023 بتاريخ 15 آذار 2023، حيث كان أقصى الجهة المدّعية عن حضور جلسات التّحقيق عبر حجب حقّ التّقاضي عنها، رغم صفتها الثّابتة في الملف".

كانت هذه تفاصيل خبر "متحدون": إرجاء جلسة التحقيق مع رياض ورجا سلامة وماريان الحويك إلى 2 نيسان لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا