الارشيف / اخبار العالم

"المونيتور" عن مصدر مقرّب من نتانياهو: "حماس" لم تُظهر مرونة ولم تقدّم تنازلات بالمفاوضات

أفاد موقع "المونيتور"، نقلًا عن مصدر مقرّب من رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو، بأنّه "لا صحة أن حركة "حماس" أظهرت مرونة أو قدمت تنازلات في المفاوضات".

ولفت المصدر عينه إلى أنّ "نتانياهو قرر إرسال وفد تفاوض تحت ضغوط شعبية وأمريكية ولأنه لا يوجد خيار آخر"، موضحًا أنّ "مقاطعة اجتماع باريس كانت مستحيلة مع قدوم مدير "CIA" ورئيس الوزراء القطري".

ونقل الموقع عن مصدر مقرّب من عضو مجلس الحرب الإسرائيلي بيني غانتس، قوله إنّ "العملية في رفح يمكن أن تنتظر شهرين لكن الأسرى ليس لديهم هذا الوقت".

وفي هذا السياق، كشفت القناة 13 الإسرائيلية، بأنّه "من المتوقع أن يعود وفد التفاوض من باريس الليلة لإطلاع القيادة السياسية على التطورات".

وفي وقت سابق من اليوم، أكّد القيادي في "حماس" أسامة حمدان أنّ الحركة تعاملت "بروح إيجابية مع مقترحات الوسطاء على أساس وقف العدوان على غزة"، مشددًا على أنّ الحركة متمسكة بمطالبها، موضحًا أنّ "موقفنا على الأرض والميدان يدعم هذه المطالب"، مشيرًا إلى أنّ "نتانياهو يقدم أفكارًا عن غزة وهو يدرك تماما أنها لن تنجح".

كانت هذه تفاصيل خبر "المونيتور" عن مصدر مقرّب من نتانياهو: "حماس" لم تُظهر مرونة ولم تقدّم تنازلات بالمفاوضات لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا