الارشيف / اخبار العالم

وفاة 15 شخصا نتيجة حريق اندلع في مبنى سكني في مدينة بشرق الصين

قُتل 15 شخصا بعد اندلاع حريق أمس الجمعة في مبنى سكني في مدينة نانجينغ بشرق الصين

واوضح عمدة نانجينغ تشين شي تشانغ في إفادة صحفية، أن "نتيجة الحادث، توفي 15 شخصا، وتم نقل 44 آخرين إلى المستشفى، أحدهم في حالة حرجة، وآخر في حالة خطيرة، فيما أصيب 42 شخصا بجروح طفيفة".

ونشب الحريق في الساعة 4:39 صباح الجمعة، حيث تلقت إدارة الإطفاء المحلية إنذارا بشأن وقوع حريق في مبنى سكني في حي يويهواتاي بمدينة نانجينغ، وكان هناك نحو 760 شخصا داخل المبنى المنكوب لحظة اندلاع الحريق.

وتمكن رجال الإطفاء من إخماد النيران في حوالي الساعة السادسة صباحا، بينما انتهت أعمال البحث والإنقاذ في الموقع في حوالي الساعة الثانية بعد الظهر.

وكشف تحقيق أولي أن الحريق اندلع في الطابق الأول من المبنى حيث توضع دراجات كهربائية، ثم امتد بعد ذلك إلى بقية البناية. ولا تزال التحقيقات جارية بشأن ملابسات الحادث.

كانت هذه تفاصيل خبر وفاة 15 شخصا نتيجة حريق اندلع في مبنى سكني في مدينة بشرق الصين لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا