الارشيف / اخبار العالم

بايدن يستضيف ميلوني في واشنطن في الأول من آذار المقبل

أعلنت المتحدّثة باسم ​البيت الأبيض​ كارين جان بيار، أنّ الرّئيس الأميركي ​جو بايدن​ سيستضيف رئيسة الوزراء الإيطاليّة ​جورجيا ميلوني​، في البيت الأبيض في الأوّل من آذار المقبل، وأنّ الاجتماع "سيعيد التّأكيد على العلاقة القويّة بين ​الولايات المتحدة الأميركية​ و​إيطاليا​".

وأشارت في بيان، إلى أنّهما "سيناقشان المقاربات المشتركة لمواجهة التحدّيات العالميّة، بما في ذلك التزامهما مواصلة دعم أوكرانيا في مواجهة العدوان الروسي"، وكذلك تقديم المساعدات اللّازمة للفلسطينيّين في ​غزة​، موضحةً أنّ جدول الأعمال يتضمّن أيضًا "التطوّرات في شمال إفريقيا، والتّنسيق الوثيق عبر الأطلسي في ما يتعلّق ب​الصين​".

وكان بايدن قد استضاف ميلوني في تمّوز الماضي، وكان اللّقاء إيجابيًّا.

كانت هذه تفاصيل خبر بايدن يستضيف ميلوني في واشنطن في الأول من آذار المقبل لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا