الارشيف / اخبار العالم

خارجية إيران: الهجمات الأميركية البريطانية على اليمن مغامرة خارج القوانين وانتهاك صريح لسيادته

أكدت وزارة الخارجية الإيرانية، أن "الهجمات الأميركية البريطانية على مغامرة خارج القوانين وانتهاك صريح لسيادته"، معتبرة ان "بريطانيا والولايات المتحدة تعملان على تشديد الأزمة والصراع في المنطقة وتوسيع دائرة الحرب".

وامش نفذت القوات الأميركية والبريطانية ضربات جوية في اليمن استهدفت أكثر من 12 هدف، حسبما ذكر مسؤولون.

واكد وزير الدفاع الأميركي لويد أوستن إن الضربات تهدف إلى "مواصلة تعطيل وإضعاف قدرات ميليشيا الحوثي المتحالفة مع إيران". وأضاف أوستن "سنواصل التوضيح للحوثيين أنهم سيتحملون العواقب إذا لم يوقفوا هجماتهم غير القانونية والتي تضر باقتصادات الشرق الأوسط وتسبب أضرارا بيئية وتعطل إيصال المساعدات الإنسانية إلى اليمن ودول أخرى".

كانت هذه تفاصيل خبر خارجية إيران: الهجمات الأميركية البريطانية على اليمن مغامرة خارج القوانين وانتهاك صريح لسيادته لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا