الارشيف / اخبار العالم

مستلزمات طبية من "اليونيفيل" الغانية لبلدية رميش

قدمت الكتيبة الغانية العاملة في اطار قوة الأمم المتحدة المؤقتة في جنوب لبنان "GHANBATT"، هبة عبارة عن مستلزمات طبية إلى بلدة رميش، الواقعة ضمن منطقة مسؤولية الكتيبة في جنوب لبنان. وهذا هو التبرع الثاني الذي تقدمه الكتيبة الغانية 90 منذ وصولها الى لبنان في أيلول من العام الماضي.

وشملت المواد التي تم التبرع بها للعيادة الطبية المستحدثة من البلدية في المدرسة الرسمية في رميش، المضادات الحيوية ومسكنات الألم وأدوية الجهاز الهضمي والأدوية المضادة للسكري وأشربة السعال وغيرها من مستلزمات الرعاية الصحية.

وتهدف هذه المبادرة إلى تلبية الاحتياجات الطبية لسكان رميش، حيث واجهت، مثل العديد من القرى والبلدات الأخرى في المنطقة، تحديات بسبب الحرب المستمرة.

وأعرب قائد قوة الكتيبة الغانية 90 فرانك كويسي أغيمان، عن "تفاني جنوده في تعزيز العلاقات الإيجابية مع المجتمع المحلي".

كانت هذه تفاصيل خبر مستلزمات طبية من "اليونيفيل" الغانية لبلدية رميش لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا