الارشيف / اخبار العالم

مكتب نتانياهو للسلطات البلدية في الشمال: ليس من المؤكد أن يبدأ العام الدراسي في أيلول

نقلت صحيفة "إسرائيل هيوم" عن مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو، قوله للسلطات البلدية في الجبهة الشمالية، إنّه "ليس من المؤكد أن يبدأ العام الدراسي في أيلول".

ويأتي ذلك مع استمرار الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة والاعتداءات اليومية على أراضي جنوب لبنان، فيما يواصل "حزب الله" تنفيذ عمليات عسكرية ضد المواقع الإسرائيلية على طول الحدود.

وفي نهاية شهر شباط، ذكرت وسائل إعلام إسرائيلية، أنّ الحكومة الإسرائيلية صادقت على تمديد إجلاء سكان البلدات الحدودية في غلاف غزة ومع لبنان حتى تموز.

كانت هذه تفاصيل خبر مكتب نتانياهو للسلطات البلدية في الشمال: ليس من المؤكد أن يبدأ العام الدراسي في أيلول لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا