الارشيف / اخبار العالم

100 طن من التمور هدية السعودية لغينيا وبنجلاديش

شكرا لقرائتكم خبر 100 طن من التمور هدية لغينيا وبنجلاديش ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

السعودية - بواسطة أيمن الوشواش - قدم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 100 طن من التمور هدية لبنجلاديش وغينيا الاستوائية، ضمن البرامج التي تقدمها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، لعدد من الدول لتوزيعها على الأسر الأكثر احتياجا في مناطق مختلفة حول العالم.

وسلم المركز هدية المملكة لبنجلاديش البالغة 75 طنا من التمور، وقام بتسليم المساعدات نيابة عن المركز سفير خادم الحرمين الشريفين عيسى بن يوسف الدحيلان، بحضور مجموعة شخصيات من الجانب البنجلاديشي ضمت ممثل وزارة الخارجية أنيك داس وممثل وزارة الداخلية محمد محبوب العلم وممثل إدارة الكوارث والإغاثة أنجان.

في المقابل، تضمن هدية المملكة لغينيا الاستوائية 25 طنا من التمور، وتسلمها رئيس المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية في غينيا الاستوائية الشيخ خوان زكريا أوندو، وذلك في العاصمة مالابو.

كانت هذه تفاصيل خبر 100 طن من التمور هدية السعودية لغينيا وبنجلاديش لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا