الارشيف / اخبار العالم

الجيش الأوكراني: دمرنا آخر سفينة صواريخ روسية في شبه جزيرة القرم

اعلن الجيش الأوكراني اليوم إنه دمر في عملية نفذها مطلع هذا الأسبوع آخر سفينة حربية روسية مسلحة بصواريخ كروز، كانت متمركزة في شبه جزيرة القرم التي تحتلها موسكو.

واوضحت هيئة الأركان العامة الأوكرانية اليوم، بانه "وفقا لمعلومات محدثة، ضربت قوات الدفاع الأوكرانية سفينة تسيكلون المسلحة بصواريخ من مشروع 22800 الروسي في سيفاستوبول ليلة 19 أيار".

واكدت البحرية الأوكرانية في وقت لاحق في بيان إن السفينة "دُمرت".

وذكرت تقارير أن الجيش الأوكراني نفذ هجوما بعيد المدى دمر كاسحة ألغام تابعة للبحرية الروسية يوم الأحد وأن الجيش يحتاج إلى مزيد من الوقت لتأكيد ما وقع من أضرار أخرى.

وأعلنت وزارة الدفاع الروسية يوم الأحد أن قواتها أسقطت تسعة صواريخ أميركية من طراز أتاكمز فوق شبه جزيرة القرم. وقال ميخائيل رازفوزهاييف، الحاكم المعين من قبل روسيا، إنه لم يصب أحد في الهجوم لكن بعض المباني السكنية لحقت بها أضرار.

كانت هذه تفاصيل خبر الجيش الأوكراني: دمرنا آخر سفينة صواريخ روسية في شبه جزيرة القرم لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا