اخبار العالم

مقتل 27 شخصا في انزلاقات أرضية وفيضانات نجمت عن أمطار غزيرة في أميركا الوسطى

أعلن مسؤولون أميركيون، في حديث لوكالة "فراس برس"، عن مقتل "27 شخصا في أميركا الوسطى من جراء انزلاقات أرضية وفيضانات في الأسبوع الماضي، غالبيتهم في السلفادور، إضافة الى تسجيل وفيات في غواتيمالا وهندوراس".

كذلك أعلن وزير البيئة السلفادوري فرناندو لوبيز، إن "الأمطار الغزيرة نجمت عن منخفض جوي فوق المحيط الهادئ مع تأثير غير مباشر للعاصفة الاستوائية ألبرتو التي أودت بأربعة أشخاص في المكسيك".

بين القتلى فتاتان اجتاح انزلاق أرضي منزلهما.

في غواتيمالا المجاورة، أفادت السلطات بـ"مقتل سبعة أشخاص وأعلنت أن الفيضانات ألحقت أضرارا بطرق وجسور". فيما أفادت اللجنة الدائمة للطوارئ في هندوراس بـ"وفاة شخص وتضرر أكثر من مئتي منزل و3500 شخص".

وأدى ارتفاع منسوب أنهر إلى عزل عدد من المناطق في جنوب هندوراس قرب الحدود مع السلفادور، وفق ما ذكرت وكالة "فرانس برس".

كانت هذه تفاصيل خبر مقتل 27 شخصا في انزلاقات أرضية وفيضانات نجمت عن أمطار غزيرة في أميركا الوسطى لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا