اخبار العالم

الجيش الإسرائيلي: إصابة جندي بجروح بالغة نتيجة قصف بمسيرة في جبهة الشمال

أعلن الجيش الإسرائيلي، عن "إصابة جندي بجروح بالغة نتيجة قصف بمسيرة في جبهة الشمال".

وكانت قد كشفت اذاعة الجيش الإسرائيلي عن "اعتراض مسيرة بعد تسللها من لبنان إلى منشآت عسكرية حساسة ومحطة أمنية في الجليل"، مشيرة الى ان "المسيرة كانت تستهدف منشأة أمنية عسكرية حساسة تابعة لمجمع الصناعات الأمنية رافائيل".

وكانت قد أفادت القناة 12 الإسرائيلية، عن "ارتفاع كبير بمبيعات مولدات الكهرباء بإسرائيل إثر مخاوف من حرب يعطل فيها حزب الله إمدادات الكهرباء".

ويأتي ذلك في الوقت الذي أدت فيه زيادة الهجمات عبر الحدود في الأسابيع الأخيرة بين إسرائيل و"حزب الله" إلى زيادة المخاوف بشأن احتمال اندلاع حرب أخرى وصراع شامل في الشرق الأوسط، مع استمرار الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة منذ 7 تشرين الأول 2023.

كانت هذه تفاصيل خبر الجيش الإسرائيلي: إصابة جندي بجروح بالغة نتيجة قصف بمسيرة في جبهة الشمال لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا