اخبار العالم

هاشم: ننتظر توضيحًا عن زيارة سفير ألمانيا إلى الناعمة للتأكد من إخلاء بعض المواقع الفلسطينية

أعرب عضو كتلة "التّنمية والتّحرير" النّائب ​قاسم هاشم​، عن استغرابه "ما نقلته بعض المواقع الإعلاميّة عن زيارة السّفير الألماني لمنطقة ​الناعمة​، ليتأكّد من حقيقة إخلاء بعض المواقع الفلسطينيّة"، متسائلًا: "أليس هذا خارج كلّ الأصول الدّبلوماسيّة وتجاوزًا للسّلطات اللّبنانيّة؟ وهل استأذن أحدًا لمثل هذه الزّيارة الهادفة والحسّاسة، وكأنّ أمور وطننا متفلّتة خارج أي التزام سيادي ودبلوماسي".

وأشار في تصريح، إلى أنّه "إذا ما تأكّدت هذه الزّيارة المشبوهة، فلا بدّ لوزارة الخارجيّة والحكومة من متابعة الموضوع، ووضع حدّ لتفلّت بعض السّفراء من الالتزامات والأصول واللّياقات، لأنّنا لا نرى أنّ هناك ملفّات بهذه الدقّة لا تكون خاضعة لمتابعة السّلطات اللّبنانيّة بكلّ مواقعها وعبرها، كي لا يكون وطننا مستباحًا ودون ضوابط، وكأنّ بعض الخارج أصبح وصيًّا ودون الإرادة الوطنيّة؛ ولذلك ننتظر توضيحًا ومتابعة من المعنيّين".

كانت هذه تفاصيل خبر هاشم: ننتظر توضيحًا عن زيارة سفير ألمانيا إلى الناعمة للتأكد من إخلاء بعض المواقع الفلسطينية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا