اخبار العالم

أشرف ريفي زار دير القلعة لتقديم التهاني بمناسبة عيد مار يوحنا المعمدان شفيع الدير

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

زار دير القلعة النائب اللواء أشرف ريفي لتقديم التهاني بمناسبة عيد مار يوحنا المعمدان شفيع الدير، فكان في استقباله الأب المدبّر الرئيس بشارة إيليّا والأب النقيب شربل بو عبود. شملت الزيارة جولة في أرجاء الدير وآثاره.

وفي ختام الزيارة، كتب اللواء ريفي في سجل الدير هذه الكلمات: "سعدت اليوم بزيارتي إلى هذا الدير المميّز ببنائه وإدارته. أكتب لأدون للتاريخ أنّي التقيت المدبّر العام الأب بشارة إيليّا، المميّز بوطنيته وبثقافته الدينيّة، المسيحيّة والإسلاميّة. في حواري معه، ترجم الحوار الروح الوطنية اللبنانيّة العالية، والتي عليها يمكن بناء الوطن الذي نطمح إليه، والذي فيه يمكن أن نأمن على أولادنا وعلى مستقبلهم. كل التحية وكل التقدير والاحترام للرهبنة الأنطونيّة ولرجالها الذين يساهمون في حفظ لبنان المميّز وفي حفظ عيشنا المشترك".

وفي نهاية الزيارة، قدّم الأب المدبّر للنائب ريفي مجلة "حياتنا الأنطونيّة" وكتابه حول وثيقة الأخوة الإنسانيّة.

b58da8190c.jpg

b4feba905e.jpg

46d1266552.jpg

214fc8cd1d.jpg

dcc82381ba.jpg

كانت هذه تفاصيل خبر أشرف ريفي زار دير القلعة لتقديم التهاني بمناسبة عيد مار يوحنا المعمدان شفيع الدير لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا