اخبار العالم

سلطات كوريا الجنوبية وسعت قائمة ضوابط التصدير إلى روسيا لتشمل 1402 منتجًا

أعلنت وزارة التّجارة والصّناعة والطّاقة الكوريّة الجنوبيّة، بحسب وكالة "يونهاب"، أنّ توسيعها قائمة ضوابط التّصدير فيما يتعلّق بالإمدادات إلى ​روسيا​ وبيلاروس، بمقدار 243 نقطة، ليرتفع عدد الأصناف وتتّسع القائمة إلى 1402 منتجًا.

وأوضحت أنّه سيتمّ تطبيق قيود جديدة على قطع غيار الأجهزة البصريّة ومعدّات قطع المعادن، مشيرةً إلى أنّ القاعدة العامّة ستكون فرض حظر على الإمدادات، إلّا أنّ الحكومة مستعدّة للنّظر في بعض الحالات الفرديّة، لا سيّما إذا تمّ إبرام الصّفقة قبل الإعلان عن العقوبات الجديدة.

وبحسب الوكالة، من المتوقّع أن تدخل التّغييرات حيّز التّنفيذ بحلول نهاية آب المقبل، بعد الانتهاء من الإجراءات اللّازمة.

كانت هذه تفاصيل خبر سلطات كوريا الجنوبية وسعت قائمة ضوابط التصدير إلى روسيا لتشمل 1402 منتجًا لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا