اخبار العالم

الجيش الإسرائيلي: قصفنا الليلة الماضية مواقع لحزب الله في مناطق بليدا ويارون وطير حرفا وعيترون

أعلن الجيش الإسرائيلي، أن قصف الليلة الماضية مواقع لحزب الله في مناطق بليدا ويارون وطير حرفا وعيترون في جنوب لبنان.

وأمس، أعلن الإعلام الحربي في حزب الله، أنه "دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌‌‌‏والشريفة، وردًا ‏على ‌‏‌‏اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة وخصوصًا بلدة الزلوطية ‏واستشهاد مدني قصف مجاهدو المقاومة الإسلامية يوم الثلاثاء 02-07-2024، ثكنة كريات ‏شمونة بعشرات صواريخ الكاتيوشا".

وفي بيان اخر، أعلن الحزب انه استهدف عند الساعة 16:45 من بعد ظهر يوم الثلاثاء 02-07-2024، موقع ‏جل العلام بقذائف المدفعية.

كانت هذه تفاصيل خبر الجيش الإسرائيلي: قصفنا الليلة الماضية مواقع لحزب الله في مناطق بليدا ويارون وطير حرفا وعيترون لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا