الارشيف / اخبار العالم

المعهد الفني الأنطوني افتتح ورشة عمل حول المنهجية العلمية- البحث العلمي في لاهوت الأيقونة

افتتح ​المعهد الفني الأنطوني​ في الدّكوانة ورشة عمل حول المنهجيّة العلميّة- البحث العلمي في لاهوت الأيقونة، مع لينا حواط الّتي تناولت مواضيع علميّة عدّة ومتنوّعة حول المنهجيّة العلميّة وأهميّتها في عالم اليوم.

وكانت ورشة العمل قد افتُتحت بصلاة الصّباح، ومن ثمّ ألقى مدير المعهد الأب شربل بوعبود كلمةً شدّد خلالها على "مواصلة المعهد تقديم الأفضل لكلّ الطلّاب الّذين يأتون إلى المعهد للتّحصيل الدّراسي والأكاديمي"، مشيرًا إلى أنّ "رغم هذه الظّروف الصّعبة الّتي نعيشها يوميًّا، تبقى الحرف اليدويّة والأشغال الفنيّة الّتي يقدّمها المعهد فسحة رجاء وأمل، للمضي قدمًا في الحياة".

كانت هذه تفاصيل خبر المعهد الفني الأنطوني افتتح ورشة عمل حول المنهجية العلمية- البحث العلمي في لاهوت الأيقونة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا