الارشيف / اخبار العالم

ترامب: هاريس يساريّة متطرّفة ستُدمّر بلادنا

وصف دونالد ترامب نائبة الرئيس الأميركي كامالا هاريس بأنّها "يساريّة متطرّفة معتوهة".

وحذّر ترامب في أوّل تجمّع انتخابي له منذ أن أعلن الرئيس جو بايدن انسحابه من السباق الرئاسي ودعمه ترشيح نائبته، مرشّح الحزب الجمهوري للرئاسة، من أنّ هاريس "يساريّة متطرّفة معتوهة ستُدمّر بلادنا"، واصفا إيّاها بأنّها "قوّة الدفع الليبراليّة المتطرّفة التي تقف وراء كلّ كوارث بايدن"، ومُطلقا عليها لقب "كامالا الكاذبة".

واتّهم ترامب مُنافسته الديموقراطيّة المحتملة بأنّها تؤيّد "قتل الأطفال من خلال برنامجها المتعلّق بالإجهاض".

كما تطرّق المرشّح الجمهوري مطوّلا إلى "قرار بايدن التخلّي عن ترشّحه لولاية ثانية"، معتبرا أنّ "قادة الحزب الديموقراطي هم من أطاحوه بطريقة غير ديموقراطيّة أبدا".

ورأى أنه "لدينا الآن ضحيّة جديدة يجب التغلّب عليها"، قبل أن ينتقد سجلّ نائبة الرئيس، خصوصا في ما يتعلّق بالسياسة الخارجيّة والهجرة"، سائلا "إذا بدأنا في هزيمتها، بفارق 10 أو 15 نقطة في استطلاعات الرأي، هل تعتقدون أنّهم سيُرسلون إلينا مرشّحا ثالثا؟".

كانت هذه تفاصيل خبر ترامب: هاريس يساريّة متطرّفة ستُدمّر بلادنا لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا