الارشيف / اخبار العالم

بلينكن: البيانات الانتخابية تُظهر بشكل ساحق إرادة الشعب الفنزويلي

اشار وزير الخارجية الاميركي انتوني بلينكن، الى أن "البيانات الانتخابية تُظهر بشكل ساحق إرادة الشعب الفنزويلي، مرشح المعارضة الديمقراطية إدموندو غونزاليس أوروتيا".

ولفت الى أنه "حصل على أكبر عدد من الأصوات في انتخابات الأحد. لقد أدلى الفنزويليون بأصواتهم، ولابد أن تكون أصواتهم ذات أهمية".

وفي وقت سابق، أعلنت المعارضة الفنزويلية، عن "فوز مرشحها إدموندو غونزاليس أوروتيا بالانتخابات الرئاسية بحصوله على 70 بالمئة من أصوات المقترعين"، رافضة بذلك الاعتراف بإعلان المجلس الوطني الانتخابي فوز نيكولاس مادورو بولاية ثالثة متتالية.

ولفتت زعيمة المعارضة ماريا كورينا ماتشادو، في تصريحات للصحافيين، الى أن "لفنزويلا رئيس جديد منتخب هو إدموندو غونزاليس أوروتيا".

كانت هذه تفاصيل خبر بلينكن: البيانات الانتخابية تُظهر بشكل ساحق إرادة الشعب الفنزويلي لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا