الارشيف / اخبار العالم

عز الدين: محور المقاومة بالتخطيط والتنسيق والتعاون سيحقق النصر

أكد عضو كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب حسن عز الدين، أن "وحدة الساحات تنتقل من مرحلة إلى أخرى، وقد بدأت وحدة الساحات الشعبية تتبلور شيئا فشيئا، وخاصة على مستوى جغرافيا العالم العربي والإسلامي"، معتبرا أن "الدماء التي سالت قد وحدت هذه الساحات وهي وحدت وتوحد هذه الأمة، بالدم والشهادة والإرادة والتفوق الميداني والتخطيط والتنسيق والتعاون فيما بيننا سنحقق النصر".

ولفت عز الدين، خلال وقفة غضب نظمها "حزب الله" وحركة "حماس" و"الإتحاد العالمي لعلماء المقاومة" في ساحة الشهداء في صيدا، الى ان "العدو يبحث عن وهم النصر لإقناع الرأي الداخلي وما حصل من اغتيال القائد إسماعيل هنية أو القائد فؤاد شكر وسائر الشهداء القادة الذين سقطوا من أجل القدس وعلى طريق القدس لن يخرج هذا العدو من مآزقه السياسية والعسكرية والأمنية والإستراتيجية والوجودية أيضا".

وأضاف "المقاومة اليوم هي في المسار الصحيح وعلى النهج المستقيم وعلى الصراط المستقيم وهي التي تمشي على نهج الشهداء نحو تحقيق الأهداف الحقيقية التي رسمتها المقاومة ومحور المقاومة، وهو التحرير التام لفلسطين ولن نتخلى عن ذرة تراب ولا نقطة ماء من فلسطين".

كانت هذه تفاصيل خبر عز الدين: محور المقاومة بالتخطيط والتنسيق والتعاون سيحقق النصر لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا