الارشيف / اخبار العالم

السلطة القضائية الإيرانية: لم نعتقل أي شخص على خلفية اغتيال هنية وما يتداول في الإعلام غير صحيح

أكد المتحدث باسم السلطة القضائية الإيرانية، أننا "بدأنا التحقيقات في حادث اغتيال إسماعيل هنية وسنكشف عن نتائجها لاحقا"، كاشفاً أننا "لم نعتقل أي شخص على خلفية اغتيال هنية وما يتداول في الإعلام غير صحيح".

وتترقب إسرائيل ردا عسكريا من إيران و"حزب الله"، إذ رفعت حالة التأهب إلى الدرجة القصوى، بعد اغتيال هنية في طهران فجر الأربعاء، وإعلان الجيش الإسرائيلي اغتيال القائد العسكري في حزب الله فؤاد شكر في الضاحية الجنوبية لبيروت الثلاثاء.

ويترافق ذلك مع استمرار حشد الولايات المتحدة مزيدا من السفن الحربية والطائرات المقاتلة لما تقول إنها لحماية قواتها وحليفتها إسرائيل من تهديدات إيران والفصائل المرتبطة بها، لا سيما حزب الله ، في ظل دعوات عديد من الدول لرعاياها إلى مغادرة لبنان فورا.

كانت هذه تفاصيل خبر السلطة القضائية الإيرانية: لم نعتقل أي شخص على خلفية اغتيال هنية وما يتداول في الإعلام غير صحيح لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا