الارشيف / اخبار العالم

وزيرا خارجية قطر وأميركا ناقشا التطورات في غزة وجهود الوساطة المشتركة لإنهاء الحرب

أشارت وزارة الخارجيّة ال​قطر​يّة إلى أنّ "رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجيّة ​محمد بن عبد الرحمن آل ثاني​ تلقّى اتصالًا هاتفيًّا من وزير الخارجيّة الأميركيّة ​أنتوني بلينكن​، جرى خلاله استعراض العلاقات الاستراتيجيّة الوثيقة بين دولة قطر و​الولايات المتحدة الأميركية​، وسبل دعمها وتعزيزها".

وأوضحت في بيان، أنّه "تمّت مناقشة آخر تطوّرات الأوضاع في ​غزة​ والأراضي الفلسطينيّة المحتلة، ومستجدّات جهود الوساطة المشتركة لإنهاء الحرب على القطاع، والتوتّرات المستمرّة في ​الشرق الأوسط​، والتّأكيد على ضرورة التّهدئة وخفض التّصعيد في المنطقة".

كانت هذه تفاصيل خبر وزيرا خارجية قطر وأميركا ناقشا التطورات في غزة وجهود الوساطة المشتركة لإنهاء الحرب لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا