الارشيف / اخبار العالم

وزير الخارجية الإسرائيلي: يجب التعامل مع مخيم جنين كغزة

أشار وزير الخارجية الإسرائيلي يسرائيل كاتس، خلال اجتماع مع قادة المستوطنات في الضفة الغربية، إلى أنّه "يجب التعامل مع مخيم جنين كغزة"، وفق ما نقلت عنه هيئة البث الإسرائيلية.

في وقت سابق، أعلنت "سرايا القدس"- كتيبة جنين- التابعة لحركة "الجهاد الإسلامي"، أنه "يواصل مقاتلونا خوض اشتباكات ضارية مع قوات العدو المقتحمة في محاور القتال المختلفة بالسيلة الحارثية ويمطرون قوات العدو والآليات العسكرية بزخات كثيفة من الرصاص والعبوات الناسفة على مدخل السيلة في جنين".

ويواصل الجيش الإسرائيلي حربه على غزة منذ شهر تشرين الأول 2023 مرتكبًا مجازر بحق الفلسطينيين وخصوصًا في أماكن ايواء النازحين كالمدارس.

وبالتزامن مع الحرب على غزة، وسّعت القوات الإسرائيلية اعتداءاتها في الضفة الغربية، بما فيها القدس، وكثّف المستوطنون اعتداءاتهم على الفلسطينيين وممتلكاتهم.

كانت هذه تفاصيل خبر وزير الخارجية الإسرائيلي: يجب التعامل مع مخيم جنين كغزة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا