الارشيف / اخبار العالم

الجريدة: السنوار يبدي مرونة تفاوضية لوقف اطلاق النار في غزة

أفاد مصدر مطلع «الجريدة» الكويتية، بأن رئيس المكتب السياسي لحركة حماس يحيى السنوار، تواصَل مع القيادي في الحركة خليل الحية، بشأن اللقاءات والوساطات الدولية، خصوصاً القطرية، فيما يتعلق بالتهدئة في غزة، وصفقة التبادل مع إسرائيل.

وقال المصدر إن التواصل بين القياديين تم بطرق سرية، وعبر وسيط خاص لنقل الرسائل من وإلى السنوار الموجود في قطاع غزة، دون ترك أي أثر أو بصمات تكنولوجية، لافتاً إلى أن السنوار أعطى تعليمات وتصوراً للصفقة المقترحة، وسط ما وصفه البعض بمرونة في التعامل مع العرض الجديد - القديم، الذي تضغط الولايات المتحدة ومصر وقطر للتوصل إلى اتفاق على أساسه.

في سياق منفصل، علمت «الجريدة» بوجود خلاف حاد بين قيادة «حماس» في الداخل والخارج، حول مَن يخلف صالح العاروري، الذي اغتالته إسرائيل في بيروت، في منصب نائب رئيس المكتب السياسي للحركة.

كانت هذه تفاصيل خبر الجريدة: السنوار يبدي مرونة تفاوضية لوقف اطلاق النار في غزة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا