الارشيف / اخبار العالم

بلدية صيدا: إزالة مخالفات في شوارع المدينة وصيانة "ريغارات" وحجز دراجات مخالفة

أعلنت ​بلدية صيدا​ في بيان، "حصيلة مهام الشّرطة البلديّة وأعمال فرق الطّوارئ وورش البلديّة، بدعم من صندوق التّكافل، عن الفترة الممتدّة بين 10 و17 الحالي، كالآتي:

- قامت فرق طوارئ البلديّة صباح اليوم، بحملة نظافة لحديقة الزويتيني في صيدا القديمة، شملت تشحيل أشجار ومزروعات وكنس في الحديقة، ورفع بقايا نفايات ومعالجة تسرّب في أقنية تصريف مياه الشّتاء في ممشى الحديقة.

ـ واصلت شرطة البلديّة تعاونها مع فرق الطّوارئ والورش، بإزالة مخالفات في شوارع وأحياء عدّة في المدينة، شملت لوحات إعلانيّة، عوارض حديديّة وإسمنتية، وأكشاك وخيم موضوعة في الشّوارع والأرصفة وأمام عدد من المحال والأبنية والمرافق؛ وأيضًا إزالة تمديدات كهربائيّة موصولة على أعمدة الإنارة بالطّاقة الشّمسيّة على رصيف الكورنيش البحري.

ـ واصلت تسيير دوريّات لها صباحًا ومساءً، على طول الكورنيش البحري ومحيط وحرم مدينة رفيق الحريري الرّياضيّة، حيث تمّ حجز درّاجات كهربائيّة مخالفة يقوم أصحابها بحركات بهلوانيّة خطرة في وسط الشّارع، وأيضًا لمخالفة قرار البلديّة القاضي بمنع سير الدرّاجات على رصيف الكورنيش البحري؛ وتمّ إجراء المقتضى بحقّ المخالفين.

- تابعت فرق الطّوارئ وورش البلديّة أعمال صيانة مصافي مياه الشّتاء في الشّوارع، وإعادة وضع أغطية معدنيّة لـ"ريغارات" متعدّدة بعد نزعها وسرقتها من قبل اللّصوص، تاركين الـ"ريغارات" بدون أغطية، ما يعرّض المواطنين لخطر السّقوط فيها.

- نفّذت الفرق أعمال صيانة وتنظيف وتعزيل "ريغارات" بعد انسدادها، ومنها في محيط المدينة القديمة لمنازل وأحياء سكنيّة، بعد تلقّي طلبات من قبل المواطنين".

كانت هذه تفاصيل خبر بلدية صيدا: إزالة مخالفات في شوارع المدينة وصيانة "ريغارات" وحجز دراجات مخالفة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا