اخبار العالم

حزب الله: استهداف تموضعًا لجنود العدو في موقع العباد وكتيبة الاستخبارات العسكرية 8200 في ثكنة ميتات

اعلن حزب الله في بيان، بانه دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، استهدف مجاهدو ‏المقاومة ‏الإسلامية عند الساعة 06:00 من بعد ظهر يوم الأربعاء 11-09-2024 تموضعًا لجنود العدو في موقع العباد بالأسلحة المناسبة وأصابوها إصابة مباشرة.

وفي بيان اخر، اعلن حزب الله بانه دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، وردًا على اعتداءات العدو على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل المدنية الآمنة وخصوصًا الاعتداء والاغتيال في بلدة ميس الجبل، استهدف مجاهدو ‏المقاومة ‏الإسلامية يوم الأربعاء 11-09-2024 كتيبة الاستخبارات العسكرية 8200 في ثكنة ميتات بصلية صاروخية.

كانت هذه تفاصيل خبر حزب الله: استهداف تموضعًا لجنود العدو في موقع العباد وكتيبة الاستخبارات العسكرية 8200 في ثكنة ميتات لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا