الارشيف / اخبار العالم

مقتل ثمانية فلسطينيين في قصف إسرائيلي استهدف ثلاثة منازل في مخيم جباليا ومدينة خان يونس بغزة

افادت وكالة "وفا"، عن "مقتل ثمانية فلسطينيين واصابة عدد آخر بجروح مختلفة، ليل السبت/الأحد، في قصف إسرائيلي استهدف ثلاثة منازل، في مخيم جباليا ومدينة خان يونس بقطاع غزة".

واشارت الى "انتشال أربعة قتلى و19 جريحاً في قصف إسرائيلي استهدف شقتين سكنيتين في مخيم جباليا شمال قطاع غزة، كما قتل أربعة فلسطينيين وأصيب ستة بجروح، جراء قصف إسرائيلي استهدف منزلاً في بلدة عبسان الكبيرة شرق مدينة خان يونس جنوب القطاع".

ولفتت الى أن "ترافق ذلك مع قصف مدفعي مكثف وإطلاق نار من طائرات الجيش الإسرائيلي الحربية على أبراج مدينة حمد السكنية ومحيطها شمال المدينة".

كانت هذه تفاصيل خبر مقتل ثمانية فلسطينيين في قصف إسرائيلي استهدف ثلاثة منازل في مخيم جباليا ومدينة خان يونس بغزة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا