الارشيف / اخبار العالم

الشرطة الإسرائيلية: هجوم تل أبيب إرهابي بنسبة 99%

أفادت الشرطة الإسرائيلية، في بيان، بأنّ "ما حدث أمس في تل أبيب صعب وخطير، والتّحقيقات مستمرّة من الشاباك والشّرطة"، مشيرةً إلى أن "هجوم تل أبيب إرهابي بنسبة 99%، وحدثت معجزة كبيرة بأنّه لم ينتهِ بعشرات القتلى".

وكان قد قُتل شخص مساء الأحد، إثر انفجار عبوة ناسفة قرب شاحنة مركونة على طرف طريق في تل أبيب.

بعدها، أعلنت الشّرطة أنّ القتيل في تفجير الشّاحنة كان يحمل عبوةً ناسفةً، وحالة جثته تحول دون التعرّف عليه لتحديد خلفيّة العمليّة.

فيما ذكرت صحيفة "معاريف" العبريّة، أنّ "انفجار تل أبيب يمثّل لغزًا بالنّسبة لمحقّقي شرطة تل أبيب والشاباك"، لافتةً إلى أنّ "المحقّقين يحاولون التّحقيق في فرضيّات عدّة، بالرّغم من أنّ التّحقيق لا يزال في بدايته، وليس من الواضح من يقف وراء الانفجار".

كانت هذه تفاصيل خبر الشرطة الإسرائيلية: هجوم تل أبيب إرهابي بنسبة 99% لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا