الارشيف / اخبار العالم

قوى الأمن: توقيف مروّج مخدرات في محلتَي طريق المطار وأوتوستراد السيد هادي

أعلنت ​المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي​- شعبة العلاقات العامّة، أنّ "معلومات توافرت عن قيام مجهول بترويج ​المخدرات​ في محلَّتَي ​طريق المطار​ وأوتوستراد السيد هادي"، موضحةً أنّ "بنتيجة الاستقصاءات والتحرّيات، تمكّنت ​شعبة المعلومات​ من تحديد هويّته، ويُدعى: "م. أ." (من مواليد عام 1992، لبناني)، من أصحاب السّوابق بجرائم تجارة وترويج المخدِّرات ومطلوب بجرم مخدّرات".

وأشارت في بلاغ، إلى أنّ "بتاريخ 2024-7-25، وبعد عمليّة رصد ومراقبة دقيقة، تمكّنت إحدى دوريّات الشّعبة من مداهمة منزله في محلّة السان تيريز، ومن توقيفه في داخله"، مبيّنةً أنّ "بتفتيشه والمنزل، تمّ ضبط ما يلي: درّاجة آليّة نوع "سويت" لون أسود دون لوحات (تبيّن أنّها مسروقة)، 10 حبوب ترامادول، مظروف بداخله مادّة حشيشة الكيف، طبّتان بلاستيكيّتان بداخلهما آثار مخدّرات، 2 غليون يُستَخدمان في تعاطي المخدّرات، 3 مظاريف فارغة، علبتَا دفتر ورق لف، هاتف خلوي، مبلغ مالي، شريحة خط، ومحفظة جلديّة".

وكشفت شعبة العلاقات العامّة أنّ "بالتّحقيق معه، اعترف بما نُسِبَ إليه لجهة قيامه بتعاطي المخدّرات وترويجها على متن الدرّاجة المضبوطة في محلَّتَي طريق المطار وأوتوستراد السيّد هادي، وأنّه يستلم المخدِّرات المعدَّة للتّرويج من شخص مقيم داخل ​مخيم صبرا​". وذكرت أنّ "المقتضى القانوني أُجري بحقّه، وأودع مع المضبوطات المرجع المختص بناءً على إشارة القضاء".

كانت هذه تفاصيل خبر قوى الأمن: توقيف مروّج مخدرات في محلتَي طريق المطار وأوتوستراد السيد هادي لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا