الارشيف / اخبار العالم

أبو زيد: الرد الذي نفذته المقاومة على أهداف عسكرية في عمق الكيان يكرس مبدأ الردع

علّق النائب السابق أمل أبو زيد على رد "حزب الله" على إسرائيل، قائلا أن "الرد الذي نفذته المقاومة على أهداف عسكرية في عمق الكيان يكرس مبدأ الردع ويدحض التأويلات التي روجت لامتناعها عن الرد".

واشار الى أن "رغم محاولات التسخيف والاستهانة بحجم الضربة، فإن التعتيم الإعلامي والرقابة التي يفرضها جيش الاحتلال على وسائل الإعلام الإسرائيلية منذ بداية عمليات المقاومة دليل على التخبط والبلبلة"، مضيفا أنه "الجدير بالذكر أن هذه الضربة استهدفت أهدافًا في عمق إسرائيل، متجاوزة معادلة جانبي الحدود".

كانت هذه تفاصيل خبر أبو زيد: الرد الذي نفذته المقاومة على أهداف عسكرية في عمق الكيان يكرس مبدأ الردع لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا