الارشيف / اخبار العالم

اندلاع حريق في منطقة حراجية على الحدود الجزائرية التونسية

شهدت بلدية الزيتونة الجزائرية بولاية الطارف على الحدود التونسية، حريقا في منطقة حراجية قريبة جدا من مساكن المواطنين.

واشارت الحماية المدنية، الى أن "عملية إخماد الحريق شاركت فيها الوحدة الرئيسية بولاية طارف مدعمة بالرتل المتحرك لمكافحة حرائق الغابات ووكل من وحدة بوحجار وعين العسل".

وذكرت وسائل إعلام جزائرية أن "السلطات المحلية لولاية الطارف أعلنت عن اندلاع حريق على مستوى منطقة مشتة الحمراء ببلدية الزيتونة حيث يتم العمل على السيطرة عليه بعد تسخير 3 طائرات انطلقت من مطار رابح بيطاط بعنابة ومروحتين تابعتين للجيش بالإضافة إلى "درون".

ولفتت خلية الإعلام والاتصال بديوان والي ولاية الطارف، الى أن "الحريق متحكم فيه وعملية إخماده متواصلة من قبل أعوان الحماية المدنية وأعوان الغابات".

كانت هذه تفاصيل خبر اندلاع حريق في منطقة حراجية على الحدود الجزائرية التونسية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا