الارشيف / اخبار العالم

مقتل وإصابة عدد من الفلسطينيين بقصف إسرائيلي على مدرسة تأوي نازحين شمال مخيم النصيرات

أفادت مصادر "وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينيّة- وفا"، بـ"مقتل وإصابة عدد من المواطنين بينهم نساء وأطفال، بقصف طائرات حربيّة إسرائيليّة لمدرسة العز بن عبد السلام الّتي تأوي نازحين شمال ​مخيم النصيرات​ وسط قطاع غزة".

وأشارت إلى أنّ "المدفعيّة الإسرائيليّة قصفت منزلًا يعود لعائلة جبر في محيط مسجد حسن حمد في أرض المفتي شمال مخيم النصرات، إضافةً إلى قصف مدفعي استهدف شمال غرب مخيم البريج وغرب منقة المغراقة. كما أطلق الطّيران المروحي الإسرائيلي النّار باتجاه محيط مصنع العودة على شارع صلاح الدين شرق دير البلح".

كانت هذه تفاصيل خبر مقتل وإصابة عدد من الفلسطينيين بقصف إسرائيلي على مدرسة تأوي نازحين شمال مخيم النصيرات لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا