الارشيف / اخبار العالم

سوليفان: المحادثات بشأن وقف إطلاق النار في غزة وصلت إلى تفاصيل دقيقة وهذا مؤشر إيجابيّ

ذكر مستشار الأمن القومي الأميركي جاك سوليفان، أنّ "المحادثات بشأن وقف إطلاق النار في غزة وصلت إلى تفاصيل دقيقة وهذا مؤشر إيجابي".

ويأتي تصريح سوليفان خلال زيارة يجريها إلى الصين، بعد أن التقى الرئيس الصيني شي جينبينغ ومسؤولين في البلاد، في زيارة هي الأولى لمستشار للأمن القومي في البيت الأبيض إلى بكين منذ عام 2016.

وكان قد أكد الرئيس الصيني شي جينبينغ لمستشار الأمن القومي الأميركي، أنّ "التزام الصين هدف التنمية المستقرة والسليمة والمستدامة للعلاقات الصينية الأميركية لم يتغير". ووفق شبكة "سي سي تي في" الصينية الرسمية، لفت شي إلى "أننا نأمل أن تتعاون الولايات المتحدة مع الصين للوصول إلى منتصف الطريق".

كانت هذه تفاصيل خبر سوليفان: المحادثات بشأن وقف إطلاق النار في غزة وصلت إلى تفاصيل دقيقة وهذا مؤشر إيجابيّ لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا