فن ومشاهير

عروس “لن اعيش في جلباب أبي” ترحل بصمت في يوم ميلادها

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

يعيش الوسط الفني المصري، حالة من الحزن بعد أن رحلت عن عالمنا، فجر اليوم، الممثلة المصرية، ناهد رشدي وذلك في نفس يوم ميلادها.

إبنة الراحلة، أعلنت الخبر عبر “إنستغرام” إذ نعت والدتها بحزن شديد، مشيرةً ان الجنازة ستقام عصر اليوم السبت من مسجد الكواكبي بمنطقة العجوز المصرية.

في أخر تصريحاتها لـ برنامج “الستات ما يعرفوش يكدبوا” تحدّثت ناهد رشدي، عن مرضها الذي أبعدها عن التمثيل، لكنها رفضت الإفصاح عنه وقالت انه مجرد إعياء، كما لفتت ان هناك أشخاصاً إستكثروا عليها ان يتفرّغ زوجها لرعايتها لعامَين خلال فترة مرضها.

عاشت ناهد رشدي وهي عمّة الممثلة داليا مصطفى، مسيرة فنيّة حافلة، إمتدت لأربعين عاماً، إذ تخرّجت من المعهد العالي للفنون المسرحية عام ١٩٨٢.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

أبرز أعمالها دور “سنيّة” في مسلسل  “لن أعيش في جلباب أبي”،  إبنة نور الشريف وعبلة كامل.

كما شاركت في باقة كبيرة من ألأعمال الناجحة منها ” أرابيسك”و “هوانم جاردن سيتي” وغيرها.

كانت هذه تفاصيل خبر عروس “لن اعيش في جلباب أبي” ترحل بصمت في يوم ميلادها لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بصراحة وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا