اخبار العالم

الأب تابت ترأس قداسًا بمناسبة عيد ارتفاع الصليب في مزار سيدة لبنان- حاريصا

احتفل رئيس مزار سيدة لبنان- حريصا الأب ​فادي تابت​، بالقدّاس الإلهي بمناسبة عيد ارتفاع الصّليب المقدّس، بحضور حشد كبير من المؤمنين.

وبعد قراءة الإنجيل المقدّس، تحدّث الأب تابت عن معنى عيد الصّليب، "رمز الفداء وجسر العبور من الموت إلى القيامة، خشبة الخلاص ورمز الانتصار مع المسيح الّذي صُلب عليه، بعد أن كان رمز الانكسار والقصاص".

وبعد القدّاس، توجّه المؤمنون إلى السّاحة الخارجيّة في المزار، حيث أُقيم تطواف بالصّليب المقدّس محمولًا على أكتاف شبيبة "فرسان الأرز". من ثمّ، أُضيء الصّليب الموضوع في السّاحة الخارجيّة، وتمّ بعدها توزيع القمح بركة العيد على المؤمنين الحاضرين.

كانت هذه تفاصيل خبر الأب تابت ترأس قداسًا بمناسبة عيد ارتفاع الصليب في مزار سيدة لبنان- حاريصا لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا