الارشيف / اخبار العالم

الدفاع المدني: العثور على جثة الغريق في عمشيت وتحذير من ارتياد الشاطىء بسبب ارتفاع الأمواج

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

اشارت المديرية العامة للدفاع المدني في بيان، الى انه بعد مواصلة عمليات البحث والمسح الشامل براً وبحراً بدءاً منذ الساعة ١٨،٤٥ من مساء أمس الجمعة ٣٠-٨-٢٠٢٤، من شاطىء عمشيت الى طرابلس، والتي نفذها عناصر من وحدة الإنقاذ البحري في الدفاع المدني والمراكز البرية المجاورة، بالتنسيق مع مغاوير البحر في الجيش اللبناني، للعثور على شاب سوري الجنسية فقد أمس اثناء ممارسة السباحة مقابل شاطئ عمشيت، والتي استمرت طيلة ساعات الليل وسط تحديات قاهرة بسبب ارتفاع الأمواج وتعدد المغاور الصخرية المسننة والبالغة العمق في تلك البقعة الجغرافية مقابل شاطئ عمشيت. وفي تمام الساعة ٨،٤٥ من صباح اليوم الواقع في ٣١-٨-٢٠٢٤ تمكن عناصر الدفاع المدني من العثور على جثة الشاب على سطح المياه، وقد عملوا على انتشالها ليتم نقلها الى المستشفى عقب حضور الأجهزة الأمنية المختصة واتمامها الاجراءات القانونية اللازمة".

وفي السياق، حذرت المديرية العامة للدفاع المدني المواطنين من خطر ارتياد الشاطىء اليوم بسبب ارتفاع الأمواج وسرعة الهواء، ما قد يعرضهم لخطر الغرق عند اقدامهم على ممارسة هواية السباحة.

4b7c57d51c.jpg

2b9fb80cba.jpg

a057efa945.jpg

ce7b9a1d5f.jpg

0fb7f02247.jpg

a84849683b.jpg

كانت هذه تفاصيل خبر الدفاع المدني: العثور على جثة الغريق في عمشيت وتحذير من ارتياد الشاطىء بسبب ارتفاع الأمواج لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا